الداخلة بريس _ الداخلة..الإيطالي كوزولينو يفوز ببطولة الأمير مولاي الحسن 2018 للكايت سورف


أضيف في 30 أبريل 2018 الساعة 10:14


الداخلة..الإيطالي كوزولينو يفوز ببطولة الأمير مولاي الحسن 2018 للكايت سورف


الداخلة بريس:

تُوج  مساء أمس الأحد بالداخلة، الإيطالي إيرتون كوزولينو بلقب بطولة الدورة التاسعة لبطولة العالم، الأمير مولاي الحسن، 2018 الكايت سورف، المنظمة تحت رعاية الملك محمد السادس من 24 إلى 29 أبريل الجاري، بعد تربعه على صدارة الترتيب العام برصيد 2100 نقطة.

وحل الأسترالي كياهي دي أبواتيز في مركز الوصافة برصيد 2067 نقطة، متفوقا على الكاپ فيردي ميتو مونتييرو الذي تحصل على 2034 نقطة، فيما احتل المغربي إسماعيل أدرزان المرتبة التاسعة برصيد 1836 نقطة في صدارة المشاركين المغاربة.

ولدى الإناث كان اللقب من نصيب الهولندية جالو لانجيري، التي تفوقت على مونا وايث من جزر هاواي والبرتغالية إينيس كورييا صاحبة المركز الثالث.

وشهد اليوم الختامي لهذا الحدث الرياضي العالمي، تنظيم عروض في “الفري ستايل” نالت استحسان الجمهور الحاضر الذي حل بكثافة لتشجيع المتبارين.

وشارك في هذه البطولة 48 متسابقا من أفضل ممارسي رياضة الكايت سورف على الصعيد العالمي، فضلا عن الحضور المغربي البارز في هذه المنافسة والذي كان ممثلا بثمانية متسابقين، إضافة إلى مشاركة نسوية متميزة.

وشهد حفل اختتام هذه البطولة حضور والي جهة الداخلة وادي الذهب، الذي قام بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في هذه الدورة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة بالجهة.

وبالموزاة مع المنافسات الرياضية لبطولة الأمير مولاي الحسن، عرف شاطئ فم لبوير، تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية الموجهة لفائدة أطفال وشباب الجهة، والتي تضمنت حملات توعوية للمحافظة على المجال البيئي ونظافة الشاطئ والمحافظة على جماليته.

وشكلت بطولة العالم الأمير مولاي الحسن بالداخلة، ثاني محطات بطولة العالم للجمعية العالمية لممارسي الكايت سورف، فرصة لتسليط الضوء على الامكانيات الطبيعية والرياضية والسياحية المتفردة لهذه المدينة الساحرة، التي أصبحت سنة تلو الأخرى تفرض نفسها كوجهة رائدة لعشاق الرياضات البحرية.






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



6جرحى في مواجهات عنيفة بالعيون على إثر نزاع حول بقعة أرضية

البحر يلقي ثلاث جثث جديدة بمنطقة العركوب

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بالداخلة ضد إهانة العمال والعاملات في القطاع الفلاحي

صحفي من الداخلة ضمن الفائزين بجائزة الصحراء للصحافة

المغرب يعمل من أجل إدماج ناجح للمهاجرين

ميثاق الشرف الإعلامي العربي

ضمان احترام حقوق الانسان مهمة يقتسمها القضاء ورجال الأمن والحقوقيون

الداخلة : تسليم بطائق الإقامة للأجانب المقيمين بالمغرب

قرية بالصحراء في دائرة النسيان

تنطم جمعية شباب التنمية حملة تبرع