الداخلة بريس _ تسجيلات هاتفية تطيح بضباط شرطة


أضيف في 1 فبراير 2018 الساعة 10:47


تسجيلات هاتفية تطيح بضباط شرطة


الداخلة بريس:

أطاحت شكاية تقدمت بها زوجة ضد زوجها بتهمة خيانة الأمانة وإصدار شيكات بدون رصيد، بـثلاثة ضباط للشرطة.

ووفقا ليومية "الصباح" التي أوردت الخبر في عددها ليوم الخميس 01 فبراير، فقد تقدمت الزوجة بشكاية ضد زوجها معتقل بالسجن المحلي بخريبكة، والتمست من الوكيل العام بإحالة شكايتها على جهة أمنية غير الشرطة القضائية في خريبكة، معللة ملتمسها بشأن إحالة الشكاية بتواطؤ بعض ضباط الشرطة بذات المدينة مع زوجها، مستدلة بمكالمة هاتفية توثق لتهديد تعرضت له من قبل أحدهم بشأن سحب الشكاية.

وذكرت الجريدة نقلا عن مصادرها، أن الوكيل العام لإستئنافية خريبكة كلف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبحث فيها والإستماع إلى زوجها المعتقل.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث التي أشرفت عليها الفرقة الوطنية 5 أشهر، وقفت على تورط ثلاثة ضباط مع شخص مبحوث عنه بعدد من الجرائم تخص النصب والتزوير والشيكات بدون مؤونة وتقديم معلومات سرية كانت تمكنه من الهروب من الكمائن التي تنصب للإيقاع به.

ويتعلق الأمر، بكل من رئيس فرقة الصقور سابقا الذي يعمل بالشرطة القضائية ببني ملال، ورئيس الفرقة الاقتصادية والمالية بخريبكة وضابط شرطة ممتاز مكلف بتدبير مصلحة الإكراهات البدنية بالشرطة القضائية بخريبكة.

وقالت الصحيفة ذاتها إن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أحالت، أول أمس الثلاثاء، على الوكيل العام لإستئنافية خريبكة، الضباط الثلاثة، حيث تم الإستماع إليهم لمدة تزيد عن ثلاث ساعات، واجههم خلالها الوكيل بلائحة سجلات المكالمات الهاتفية التي أجروها مع المتهم الرئيسي لما كان في حالة فرار من أحكام قضائية.

ورصدت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ما مجموعه 56 مكالمة هاتفية، كما واجههم الوكيل العام بتسجيل صوتي لمكالمتين هاتفيتين للمتهم وضباط حول تسريب أسرار مهنية.

وأوضحت مصادر "الصباح"، أن الوكيل العام واجه الضباط الثلاثة بتصريحات المتهم المعتقل بالسجن المحلي بخريبكة، الذي استمعت إليه الفرقة الوطنية، بناء على إذن من النيابة العامة، خاصة تلك التي تخص تصريحاته بشأن استغلاله من قبل رئيس فرقة الصقور سابقا، في تصفية حسابات مع مجموعة من الأمنيين الذين يخالفونه التوجه كان آخرهم رئيسه المباشر رئيس للشرطة القضائية بخريبكة سابقا الذي نقل إلى برشيد.

وتابعت اليومية، إلى أنه بعد الإستماع إلى المعتقل، قرر الوكيل العام لإستئنافية خريبكة إحالة المتهمين الثلاثة على قاضي التحقيق للتحقيق معهم في المنسوب إليهم، مع تضمين ملتمساته بشأن سحب جوازات السفر والمراقبة القضائية، والمنع من مغادرة التراب الوطني، وهي الملتمسات التي استجاب إليها قاضي التحقيق وقرر متابعتهم في حالة سراح، وحدد جلسة 14 فبراير الجاري لمواصلة التحقيق معهم.






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حصري. العثور على شاب صحراوي ميتا في غابة بوجدة، و”الداخلة بريس” تعزي عائلة المرحوم

انهيار عمارة سكنية في نيويورك جراء انفجار لم تعرف طبيعته بعد

بسبب خلافه مع الوزير الداودي، موظف بوزارة التعليم العالي يضع حدا لحياته

السيبة في طنجة... باعة متجولون يهاجمون دورية للشرطة لتخليص زميلهم

الداخلة : الشرطة تلقي القبض على رجل أربعيني اغتصب قاصر

عاجل : تفكيك عصابة إجرامية للسرقة بالداخلة يديرها تاجر خردة

القبض على عسكري بالداخلة رفقة سيدة متزوجة

مصرع طفل وإصابة أربعة آخرين في حادثة انقلاب سيارة بمنطقة بوكراع بالعيون

جزائري مقيم بصفة غير شرعية بوجدة ضمن شبكة للتهريب الدولي للمخدرات

حادثة سير بغرفة النوم