الداخلة بريس _ أسفي: جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بجهة الداخلة وادي الذهب تقدم واجب العزاء لأسر البحارة الغرقى بسواحل الداخلة


أضيف في 21 أكتوبر 2019 الساعة 13:27


أسفي: جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بجهة الداخلة وادي الذهب تقدم واجب العزاء لأسر البحارة الغرقى بسواحل الداخلة


الداخلة بريس:

قامت جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بجهة الداخلة وادي الذهب، بتقديم واجب العزاء إلى عائلات وأسر البحارة 11 ضحايا اصطدام سفينة “مونتي لورا” بمركب “الأخوين”، الذي وقع غرب ميناء الداخلة، في 27 من شهر شتنبر الماضي.

وانتقل مدير الجمعية رفقة أحد المستشارين بها، إلى إقليم أسفي مسقط رأس الضحايا، حيث تم تقديم واجب العزاء لأسر الضحايا، ومنح مبلغ 10 آلف درهم لكل أسرة، كتعزية من جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بجهة الداخلة وادي الذهب.


كما قدم ممثلا جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بجهة الداخلة وادي الذهب، واجب العزاء إلى أسرة البحار الذي توفي في 11 أكتوبر الجاري، على متن مركب "الزهر"  لصيد السردين بعرض سواحل الداخلة، والذي يعود مسقط رأسه أيضا لإقليم أسفي، ومنح مبلغ 10 آلف درهم، كتعزية من جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بجهة الداخلة وادي الذهب، لأسرته.

يذكر أن الجمعية قامت أيضا بمنح تذاكر سفر على متن العربية للطيران إلى البحارة الخمس الناجيين من حادث اصطدام سفينة “مونتي لورا” بمركب “الأخوين”، من الداخلة إلى مراكش.

وتندرج هذه الأمور في إطار الاعمال الاجتماعية التي تسهر جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بجهة الداخلة وادي الذهب، على تقديمها لرجال البحر بجهة الداخلة وادي الذهب.







للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  [email protected]

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الرباط تحض رجال الأعمال الأمريكيين على الاستثمار فى المغرب

هل سيعين مزوار زعيم الأحرار السابق المنصوري سفيرا بأمريكا؟

الصندوق العالمي لمكافحة السيدا يدعم وزارة الصحّة بـ 30 مليارا

حيم والسقوط الكبير،والنخبة الفاسدة ومفاهمهم النافدة.

الحق في طلب يد رجل!

العيون :مواجهات عنيفة

القبض على أكبر تمساح في العالم

قراءة في أنباء صحف بداية الأسبوع

قراءة في عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء 8 أبريل 2014

عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 10 أبريل 2014