الداخلة بريس _ لماذا تم إقصاء المديرين الفرعيين بقرى الصيد بالجهة التابعين للمديرية الجهوية للمكتب الوطني للصيد بالداخلة من اجتماع فكيكي؟


أضيف في 9 أكتوبر 2019 الساعة 11:56


لماذا تم إقصاء المديرين الفرعيين بقرى الصيد بالجهة التابعين للمديرية الجهوية للمكتب الوطني للصيد بالداخلة من اجتماع فكيكي؟


الداخلة بريس:

استغرب عدد من متتبعي الشأن المحلي لجهة الداخلة وادي الذهب عموما وقطاع الصيد البحري على وجه الخصوص، من اقصاء المديرين الفرعيين بقرى الصيد بالجهة التابعين للمديرية الجهوية للمكتب الوطني للصيد بالداخلة، من الاجتماع الذي عقدته المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد البحري، أمينة فكيكي، مع المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بالداخلة،  حسان بنطالب،  خلال  الزيارة "المفاجئة " التي قامت بها فكيكي، للداخلة يوم الجمعة الماضي، والذي خُصص لاطلاعها على سير عمل المديرية الجهوية للمكتب الوطني للصيد بجهة الداخلة وادي الذهب، والعراقيل التي تحد من تحقيق اهدافه المسطرة.

وأكد هؤلاء، أن الأولى بالمديرة، فكيكي، الاجتماع بالمديرين الفرعيين، لأنهم الأجدر بشرح مختلف المشاكل  والعراقيل التي يعانون منها بقرى الصيد، وكذا  الوسائل التي يمكن استحداثها لحل هذه المشاكل.

وفي الوقت الذي اعتبر البعض اقصاء هؤلاء المديرين الفرعيين المنتمي جلهم للأقاليم الجنوبية، مقصودا رغم أنهم أول من يحاسب في حالة وقوع أية مشاكل، حاول البعض الأخر تبرير الأمر بكون الزيارة كانت "مفاجئة" ولم يتأتى الوقت لاستدعائهم، على الرغم من أن الزيارة كانت متوقعة، خاصة وأن المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد البحري، قامت بزيارات مماثلة مؤخرا للعدد من المديريات الجهوية للمكتب الوطني للصيد البحري بعدد من الجهات.

 






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الرباط تحض رجال الأعمال الأمريكيين على الاستثمار فى المغرب

هل سيعين مزوار زعيم الأحرار السابق المنصوري سفيرا بأمريكا؟

الصندوق العالمي لمكافحة السيدا يدعم وزارة الصحّة بـ 30 مليارا

حيم والسقوط الكبير،والنخبة الفاسدة ومفاهمهم النافدة.

الحق في طلب يد رجل!

العيون :مواجهات عنيفة

القبض على أكبر تمساح في العالم

قراءة في أنباء صحف بداية الأسبوع

قراءة في عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء 8 أبريل 2014

عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 10 أبريل 2014