الداخلة بريس _ رجل أعمال فرنسي يؤكد مكانة الداخلة كوجهة رياضية عالمية للكايت سورف


أضيف في 22 شتنبر 2018 الساعة 12:00


رجل أعمال فرنسي يؤكد مكانة الداخلة كوجهة رياضية عالمية للكايت سورف


الداخلة بريس: متابعة

قال الفاعل الفرنسي في رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف) لوران هويت، إن احتضان الداخلة لقمة "بي 2 بي كايت" لأنشطة الأعمال والكايت سورف، يعكس مكانتها كوجهة عالمية واعدة في المجال الرياضي.

وأبرز هويت، ومؤسس نادي (كايت إند كونيكت) لرجال الأعمال الممارسين لرياضة الكايت سورف منظم التظاهرة، في تصريح صحفي أمس الجمعة، خلال أشغال اليووم الثاني من هذه التظاهرة، إن "الداخلة تمثل فضاء طبيعيا مذهلا بالنسبة لممارسة رياضة الكايت سورف، فضلا عن كونها قبلة سياحية دولية بامتياز".

وأوضح هويت، وهو مهندس اتصالات سابق ورجل أعمال يمتلك أزيد من 20 سنة من الخبرة في مجال الاستشارات والتسويق وتنظيم لقاءات الأعمال الثنائية (بي 2 بي)، أنه "بفضل موقعها القريب من أوروبا ومؤهلاتها الطبيعية الرائعة (من أماكن مستوية وأمواج مواتية ورياح قوية)، فإن الداخلة تتيح لممارسي الكايت سورف الأوروبيين والأجانب عموما أحسن الظروف لممارسة رياضتهم المفضلة".

وأضاف أن روعة المكان جعلت أصحاب المشاريع من ممارسي هذه الرياضة متحمسين للحضور والمساهمة في إنجاح النسخة الأولى من هذه القمة الأوروبية حول أنشطة الأعمال والكايت سورف، معتبرا في الوقت ذاته أن "وجهة الداخلة أوفت بوعدها ومنحتنا ظروف عمل مثالية خلال هذه التظاهرة الرياضية ذات البعد الاقتصادي".

وكانت النسخة الأولى من قمة "بي 2 بي كايت" لأنشطة الأعمال والكايت سورف انطلقت، مساء أول أمس الخميس، بمشاركة 200 من رجال الأعمال والخبراء وممثلي الصناديق الاستثمارية من سائر أنحاء أوروبا .

وتهدف هذه القمة إلى تمكين رجال الأعمال الممارسين لرياضة الكايت سورف وكذا المقاولات الناشئة من فرص مهمة للتواصل وتبادل الخبرات والتجارب، وإرساء عدد من الشراكات الاقتصادية، واكتشاف أسواق جديدة ومستثمرين محتملين في هذا الصنف الرياضي.






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



6جرحى في مواجهات عنيفة بالعيون على إثر نزاع حول بقعة أرضية

البحر يلقي ثلاث جثث جديدة بمنطقة العركوب

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بالداخلة ضد إهانة العمال والعاملات في القطاع الفلاحي

صحفي من الداخلة ضمن الفائزين بجائزة الصحراء للصحافة

المغرب يعمل من أجل إدماج ناجح للمهاجرين

ميثاق الشرف الإعلامي العربي

ضمان احترام حقوق الانسان مهمة يقتسمها القضاء ورجال الأمن والحقوقيون

الداخلة : تسليم بطائق الإقامة للأجانب المقيمين بالمغرب

قرية بالصحراء في دائرة النسيان

تنطم جمعية شباب التنمية حملة تبرع