الداخلة بريس _ الداخلة: انطلاق قمة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال والكايت سورف في نسختها الأولى


أضيف في 21 شتنبر 2018 الساعة 09:46


الداخلة: انطلاق قمة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال والكايت سورف في نسختها الأولى


الداخلة بريس:

تستضيف، الداخلة على مدى ثلاثة أيام، أول قمة أوروبية لأنشطة الأعمال والكايت سورف، التي انطلقت مساء أمس الخميس، بحضور 200 مشارك من رجال الأعمال وممثلي الصناديق الاستثمارية قادمين من إسبانيا والولايات المتحدة وجزر موريس ولارينيون والنمسا وسويسرا وبلجيكا وسويسرا وإنجلترا.

وتهدف هذه القمة إلى تمكين رجال الأعمال الممارسين لرياضة الكايت سورف والمقاولات الناشئة من فرص مهمة للتواصل وإرساء عدد من الشراكات واكتشاف أسواق جديدة ومستثمرين محتملين في هذا الصنف الرياضي، فضلا عن الحضور المتميز لفاعلين في مجالات الإعلام والفن والثقافة.

وفي تصريح للصحافة، قال لوران هويت، مؤسس نادي (كايت إند كونيكت) لرجال الأعمال الممارسين للكايت سورف، منظم هذه التظاهرة، إن “مدينة الداخلة تعد بالنسبة لنا مثل ‘هاواي جديدة’.. فهي مكان جديد وملائم لممارسة رياضة الكايت سورف، بالنظر إلى الظروف المناخية الاستثنائية التي تتوفر عليها، من رياح مواتية ومناظر طبيعية خلابة ونظام إيكولوجي متطور باستمرار واستقبال وخدمات تجعل من المدينة الفضاء الأفضل الذي لم نجد مثله في فرنسا أو أوروبا”.

وأكد أن رياضة الكايت سورف أضحت المجال الجديد الذي يلتقي من خلاله رجال الأعمال، من أجل مناقشة الأعمال وتبادل وتقاسم الخبرات والتجارب مع ممثلي الصناديق الاستثمارية الناشئة وأصحاب المشاريع الفرنكفونيين والأوروبيين والمغاربة .

وأضاف هويت أن هذا الحدث يعرف كذلك حضور مستشهرين وممثلي عدد من أهم المجموعات المالية ومجموعات التوظيف في فرنسا وأوروبا وأبرز المؤسسات حاضنات المشاريع، مشيرا إلى أن هذه القمة ستصبح موعدا سنويا بالداخلة للمهتمين بأنشطة الأعمال والكايت سورف حول العالم.

وستناقش هذه القمة مواضيع تهم إدارة إمكانيات رجل الأعمال (الإدارة الخاصة والمهنية والتكنولوجيا القانونية)، والتوظيف والتطوير الأفضل للمواهب والقيادة والأداء الفردي والجماعي، وإدارة الشركات الناشئة (التقنية والرقمية والذكاء الاصطناعي وغيرها … ).

وسينكب مختلف المتدخلين والخبراء على تدارس عدد من القضايا التي تهم إمكانيات رجال الأعمال، وكيفية إدارة الأموال الخاصة وتحقيق التوازن بين تلك الإمكانيات من أجل تحقيق أداء أكثر نجاعة وكفاءة، وتدبير وإدارة رأس المال البشري والقضايا الرئيسية المطروحة أمام صاحب المشروع في مجال تحديد المواهب والقيادة والأداء الفردي والجماعي وإدارة الجيل “زد” (جيل ما بعد الألفية).

كما سيتم التطرق إلى الدور الذي تضطلع به الوسائل التقنية والرقمية داخل المقاولات، وتبادل الآراء حول المنصات الجديدة، وإبراز النجاحات والإخفاقات لدى الشركات الناشئة خلال عشر سنوات.

وتتطلع قمة “بي 2 بي كايت”، التي تجمع العديد من الأندية الأوروبية لرجال الأعمال في رياضة الكايت سورف، مثل “كايت إند كونيكت” بفرنسا وبلجيكا و”إف كي سي” في ألمانيا وشبكاتهم الخاصة التي تضم أزيد من ألف من رجال الأعمال، إلى أن تصبح أول قمة أوروبية لأنشطة الأعمال في هذا الصنف الرياضي .






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



6جرحى في مواجهات عنيفة بالعيون على إثر نزاع حول بقعة أرضية

البحر يلقي ثلاث جثث جديدة بمنطقة العركوب

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بالداخلة ضد إهانة العمال والعاملات في القطاع الفلاحي

صحفي من الداخلة ضمن الفائزين بجائزة الصحراء للصحافة

المغرب يعمل من أجل إدماج ناجح للمهاجرين

ميثاق الشرف الإعلامي العربي

ضمان احترام حقوق الانسان مهمة يقتسمها القضاء ورجال الأمن والحقوقيون

الداخلة : تسليم بطائق الإقامة للأجانب المقيمين بالمغرب

قرية بالصحراء في دائرة النسيان

تنطم جمعية شباب التنمية حملة تبرع