الداخلة بريس _ الداخلة: المتوجين في النسخة الأولى للجائزة الوطنية الكبرى للترياثلون


أضيف في 4 دجنبر 2017 الساعة 09:35


الداخلة: المتوجين في النسخة الأولى للجائزة الوطنية الكبرى للترياثلون


الداخلة بريس:

 

توج أمين فريح وكريمة كانون، وهما معا من جمعية أمل إنزكان للسباحة والترياثلون، أمس الأحد بالداخلة، بلقب النسخة الأولى للجائزة الوطنية الكبرى للترياثلون،التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع.

وجاء تتويج أمين فريح باللقب بعد احتلاله المركز الأول في الترتيب العام برصيد 71 نقطة، متقدما على زميله في النادي وفي الدراسة بمعهد مولاي رشيد، نبيل كوزكوز بفارق ثلاث نقاط (68 ن) ،فيما حل ثالثا زكرياء حسيكي (الجمعية الرياضية السلاوية) بمجموع 59 نقطة،علما بأن هذا الأخير شارك ،أمس السبت ، في المسابقة الدولية (الصفوة) واحتل المرتبة 18.

و عاد الفوز بمرحلة اليوم (السابعة) لنبيل كوزكوز بعدما قطع 750 م سباحة و20 كلم على الدراجة و5 كلم عدوا، في زمن قدره 1 س و3 د و 2 ث ، فيما حل أمين فريح ثانيا بفارق 17 ث، وزكرياء حسيكي ثالثا بفارق1 د و33ث. ولدى الإناث فازت كريمة كانون بالمحطة السابعة بالداخلة بتوقيت 1 س و 18 د و 40 ث ،متقدمة على أميمة الرحماني (1 س و 23 د و 4 ث) ولمياء شرقاب (1 س و 29 د و 10 ث).

وتوجت كانون بلقب النسخة الأولى عقب تصدرها للترتيب العام برصيد 72 نقطة متبوعة بلمياء شرقاب ( 63 ن) وأميمة الرحماني ( 50 ن). يذكر أن المراحل الست السابقة للجائزة الوطنية الكبرى للترياثلون كانت من نصيب كل من أمين فريح (المحمدية والرباط) ونبيل كوزكوز (الناظور والصويرة وأكادير) وزكرياء حسيكي (دار بوعزة) في فئة الذكور، فيما توجت كريمة كانون بخمسة ألقاب (المحمدية والرباط والناظور ودار بوعزة والصويرة) ولمياء شرقاب بلقب واحد (أكادير).

وفي ختام هذه المسابقة التي تتبعها جمهور غفير من ساكنة المدينة وزوارها من مغاربة وأجانب، تم توزيع الميداليات والجوائز المالية على أصحاب المراتب الثلاث الأولى في المحطة السابعة والخمسة الأوائل في الترتيب النهائي للجائزة الوطنية الكبرى.

 

 






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



6جرحى في مواجهات عنيفة بالعيون على إثر نزاع حول بقعة أرضية

البحر يلقي ثلاث جثث جديدة بمنطقة العركوب

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بالداخلة ضد إهانة العمال والعاملات في القطاع الفلاحي

صحفي من الداخلة ضمن الفائزين بجائزة الصحراء للصحافة

المغرب يعمل من أجل إدماج ناجح للمهاجرين

ميثاق الشرف الإعلامي العربي

ضمان احترام حقوق الانسان مهمة يقتسمها القضاء ورجال الأمن والحقوقيون

الداخلة : تسليم بطائق الإقامة للأجانب المقيمين بالمغرب

قرية بالصحراء في دائرة النسيان

تنطم جمعية شباب التنمية حملة تبرع