الداخلة بريس _ خطير: عصابة تغتصب الرجال أمام الكاميرات


أضيف في 14 يوليوز 2017 الساعة 10:32


خطير: عصابة تغتصب الرجال أمام الكاميرات


الداخلة بريس:

تم أول أمس، تفكيك عصابة تتكون من أربعة أشخاص، استدرجت رجالا وشبابا عبر «فايسبوك» إلى غرفة بالمنطقة، ومارسوا عليهم الجنس وصوروهم، وابتزوهم بنشر الأشرطة على الأنترنيت مقابل مبالغ مالية مهمة.

ووفق يومية الصباح التي أوردت مقالا حول الموضوع في عددها الصادر يومه الجمعة، فإن عناصر الدائرة الأمنية27 بمنطقة مولاي رشيد بالبيضاء، اعتقلت عنصرين من العصابة بعد نصب كمين لهما وأحيلا، أمس الخميس، على الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء بجناية الاحتجاز والسرقة وهتك عرض والتعذيب، وتسارع الزمن لاعتقال شريكيهما الفارين.

وبحسب مصادر الجريدة، فقد بلغ عدد ضحايا العصابة بلغ 11 ضحية، ينحدرون من سيدي البرنوصي وليساسفة وعين السبع وضواحي البيضاء، مرجحة وجود ضحايا آخرين، رفضوا تقديم شكاية خوفا من «الفضيحة ».

وذكرت الصحيفة، أن أفراد العصابة الذين تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و25 سنة، وضعوا محكمة لاستدراج الضحايا، إذ يتكلف أحدهم وهو متخصص في مجال المعلوميات بربط صداقات مع عدد من الرجال والشباب عبر «فايسبوك »، وبعد كسب ودهم، يدعوهم إلى مشاركته تدخين «الشيشة » بغرفة يكتريها بالمجموعة 1 بحي مولاي رشيد.

ودون تردد، قبل العديد من الضحايا الدعوة، لكن بمجرد دخولهم الغرفة، يعمد المتهم إلى التجرد من جميع ملابسه، وفي تلك اللحظة يقتحم الغرفة باقي أفراد العصابة، ويعرضون الضحية للعنف تحت تبرير أنه مارس الشذوذ الجنسي مع زميلهم، وبعدها يجردونه من ملابسه، ويتكلف أحدهم بممارسة الجنس عليه، في حين يقوم الآخرون بتصويره بهاتف محمول. وبعد الانتهاء من ممارسة الجنس عليه، يجردونه من وثائق التعريف وهاتفه المحمول وكل ما يمكله، ويطالبونه بإحضار مبالغ مالية تتراوح بين 3000 درهم و5000 تحت التهديد بنشر الشريط الفاضح على الانترنيت.

وافتضح أمر العصابة بناء على إخبارية توصلت بها عناصر الدائرة الأمنية 27 بحي السدري، الثلاثاء الماضي، حول سلوكات مشبوهة تقع بغرفة المتهمين، فانتقلت عناصر الشرطة بسيارتها الخاصة إلى الحي حتى لا يفتضخ أمرها، وظلت تراقب المكان لفترة إلى أن عاينت شخصا يغادر المنزل في حالة مزرية فتم تعقبه وإيقافه، ففاجأ الأمنيين بأن أربعة أشخاص استدرجوه إلى الغرفة المذكورة وجردوه من ملابسه وصوروه عاريا بالهاتف وبعد سرقة ما يملكه، طالبوه بإحضار 3000 درهم مقابل عدم نشر الفيديو.

قررت عناصر الشرطة وضع كمين لاعتقال المتهمين، إذ طالبت الضحية بالاتصال بأحد المتهمين وإيهامه أنه يتوفر على المبلغ المالي. ابتلع المتهم الطعم واتفق مع الضحية أن يكون اللقاء بشارع إدريس الحارثي، فوجد نفسه محاصرا من قبل الشرطة، وخلال الاستماع الأولي معه، دلهم على شريكه الثاني بالعصابة، الذي اعتقل بدوره داخل منزله بالمجموعة 1 بحي مولاي رشيد.






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حصري. العثور على شاب صحراوي ميتا في غابة بوجدة، و”الداخلة بريس” تعزي عائلة المرحوم

انهيار عمارة سكنية في نيويورك جراء انفجار لم تعرف طبيعته بعد

بسبب خلافه مع الوزير الداودي، موظف بوزارة التعليم العالي يضع حدا لحياته

السيبة في طنجة... باعة متجولون يهاجمون دورية للشرطة لتخليص زميلهم

الداخلة : الشرطة تلقي القبض على رجل أربعيني اغتصب قاصر

عاجل : تفكيك عصابة إجرامية للسرقة بالداخلة يديرها تاجر خردة

القبض على عسكري بالداخلة رفقة سيدة متزوجة

مصرع طفل وإصابة أربعة آخرين في حادثة انقلاب سيارة بمنطقة بوكراع بالعيون

جزائري مقيم بصفة غير شرعية بوجدة ضمن شبكة للتهريب الدولي للمخدرات

حادثة سير بغرفة النوم