الداخلة بريس _ الداخلة اليوم

قانون نص نص بالداخلة: إذا لم تستحيي فاصنع ما صنعت السيارة
يقول المثل إذا لم تستحيي فاصنع ما شئت، هذا أحسن ما يقال عندما ترى العديد من سيارات الدولة التي خصصت للأطر المتعلمة والمثقفة والتي تشغل مناصب مهمة في مدينة الداخلة ، وهي تضع عجلة في الطريق وعجلة أخرى خارجها ، في تعبير صريح على بأن المسؤولين بالداخلة، يكيلون بمكيالين، مكيال القانو...

فندق صحراء ريجنسي يقصف CDT الداخلة
ردا على البيان الذي أصدره الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالداخلة، واتهم فيه فندق صحراء رجينسي باحتجاز الكاتب المحلي لنقابة عاملات وعمال ، هذا الفندق بمكتب مديره، والذي تم نشره بجريدة الداخلة بريس، مساء أمس الخميس 19 يناير الجاري، توصلت الجريدة ببيان من طرف إدارة ...

سراب "مقاولتي " بالداخلة
كثيرة هي المشاريع التي تم تقديمها من طرف العديدين بالداخلة، في إطار برنامج مقاولتي لدعم الشباب، والعشرات منها استفادت من الدعم المقدم من طرف الدولة ، وكذا قروض بنكية مهمة، كل هذه الأشياء تعتبر جيدة في إطار مساهمة الدولة في تقليص البطالة بالجهة من خلال هذه المبادرات، إلا أن واقع...

هل هو عقاب لبحارة ( كوانت) و ( ايك) بالداخلة : لم يحصلوا على مستحقات دجنبر بعد انتشار الفضائح
توصلت الداخلة بريس بمعلومات تفيد بأن البحارة العاملين على متن سفن الصيد( كوانت) و( ايك) rsw لم يتوصلوا لحد الآن بمستحقاتهم لشهر دجنبر ~وحسب مصادر الداخلة بريس فإن الفضائح التي كشفت عنها الداخلة بريس قد تكون وراء عدم اداء اجور بحارة مركب ...

CDT الداخلة تفتح النار على فندق صحراء ريجنسي
ندد الاتحاد المحلي ل الكدش بالداخلة في بيان له توصلت الداخلة بريس بنسخة منه، بالمعاملة التي تعرض لها كاتب المكتب النقابي ومندوب الاجراء لعاملات وعمال فندق صحراء رجينسي، من طرف مسؤولي هذا الفندق.~واشار البيان إلى أن الإعتصام الذي شرع في خوضه كاتب المكتب النقابي ومندوب الاجراء لعا...

الداخلة: رجل شرطة يستجيب لمقال الداخلة بريس، ولكن...
جاءت استجابة شرطي الداخلة ــ الذي يمتلك صفحات على الفيسبوك باسمه الشخصي ضدا على تعليمات المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي ـــ للمقال الذي نشرته الداخلة بريس صباح اليوم، سريعة حيث بادر إلى تغيير اسمه على صفحته الفيسبوكية.~واضح أن هذا الشرطي نسي أن المذكرة الإدارية ال...

احتجاز مستخدم في فندق صحراء ريجنسي بالداخلة
علمت الداخلةبريس من مصادرها الخاصة بقيام المسؤولين في فندق صحراء ريجنسي، صباح يومه الخميس، باحتجاز الكاتب العام لنقابة عمال وعاملات الفندق المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، داخل مكتب مدير الفندق.~ووفق ذات المصادر، فإن الكاتب العام للنقابة، قد اعتصم منذ يوم أمس با...

رجل شرطة بالداخلة يرفض تنفيذ أوامر الحموشي +الصور
رغم إصدار المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، لمذكرة إدارية في 15 غشت الماضي وعممها على كل ولايات الأمن بالمملكة، تلزم المنتسبين إلى أسلاك الشرطة، من نساء ورجال الأمن الوطني، بقيود صارمة تتعلق بمنع وضع صورهم وأسماءهم الحقيقية بمواقع التواصل الاجتماعي،إلا أن أحد رجال ا...

مساندة نقابية كبيرة للأساتذة المتدربين بالداخلة +بيان
~توصلت الداخلة بريس ببيان صادر عن 5 إطارات نقابية بالداخلة يحمل الوزارة الوصية المسؤولية لما آلت إليه وضعية الأساتذة المتدربين باعتبارها الجهة المسؤولة عن تنفيذ المحضر الذي تحملت النقابات مسؤولية متابعته مع باقي الأطراف، كما دعت النقابات في ذات البيان الوزارة الوصية بضرورة الإف...

الداخلة.. حادثة سير دامية بشارع الولاء
وقعت مساء اليوم حادثة سير خطيرة بشارع الولاء إثر اصطدام سيارتين للدفع الرباعي.~ووفق ما أفاد به شهود عيان، فقد أدت الحادثة إلى ...


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 \"\" الأخيرة