الداخلة بريس _ الداخلة: توزيع الجوائز على الفائزين ببطولة العالم للتزحلق على الألواح الطائرة


أضيف في 9 أكتوبر 2019 الساعة 09:00


الداخلة: توزيع الجوائز على الفائزين ببطولة العالم للتزحلق على الألواح الطائرة


الداخلة بريس:

تم، مساء أمس الثلاثاء بالداخلة، توزيع الجوائز على الفائزين بالمرحلة الأولى من مسابقة “الفري ستايل”، ضمن منافسات الدورة العاشرة لبطولة العالم 2019 للتزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وكان الكولومبي فالنتين رودريغيز والبرازيلية ميكايلي صول فازا، على التوالي، لدى الرجال والسيدات، بالمرحلة الأولى من مسابقة التزحلق الحر “الفري ستايل”، التي جرت خلال الفترة ما بين رابع وثامن أكتوبر الجاري بجوهرة الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وتمكن رودريغيز من الفوز في هذه المسابقة بعد إحرازه ل 2100 نقطة، متقدما على الإسباني ليام واليي (2067)، والدومينيكاني أدوري كورنيل (2034)، والفرنسي نيكولا ديلما (2001).

ولدى السيدات، تمكنت البرازيلية صول من الفوز بهذه المسابقة بعد إحرازها ل 31.4 نقطة، متقدمة على مواطنتها برونا كاجيا التي حلت ثانية ب (20.57)، فيما أحرزت التشيكية باولا نوفوتنا المرتبة الثالثة ب (20.4)، وعاد المركز الرابع للإسبانية كلاوديا ليون مارتينيز ب (11.2).

وتميز حفل توزيع الجوائز على الفائزين في هذه المسابقة بحضور، على الخصوص، والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر، ورئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا، ورؤساء المصالح الخارجية، ومنتخبين وفاعلين محليين.

و بهذه المناسبة، تم منح جوائز تشجيعية للفائزين في مسابقتي “فري ستايل بينوم” و”بيست ترايك أوف داخلة”، التي تم التنافس حولهما في أجواء احتفالية.

كما تم منح جائزة تشجيعية ليونس واحميد، الذي مثل المغرب وإفريقيا في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في بوينس آيرس 2018. وقد فاز هذا البطل الطموح (17 سنة) بالمركز الثامن عشر محققا ما مجموعه 6024 نقطة.

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية الدولية، التي تعرف مشاركة نحو 100 من أفضل الممارسين الدوليين في فئة التزحلق الحر “الفري ستايل” وفئة “ستريبلس”، من طرف جمعية “لاغون الداخلة”، بشراكة مع ولاية جهة الداخلة – وادي الذهب ووزارة الشباب والرياضة والجمعية العالمية لمهنيي الكيت سورف، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع والجامعة العالمية للرياضات البحرية.

وتعرف هذه التظاهرة مشاركة نخبة من الأبطال العالميين المرموقين في هذا الصنف الرياضي، على رأسهم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الجمعية العالمية لمهنيي الكايت سورف، وهم السويسري ماكسيم شابلوز، والبرازيلي كارلوس ماريوس، والإيطالي جيانماري كوكولوطو.






للتواصل معنا

0632268239

بريد الجريدة الإلكتروني

  dakhlapress@yahoo.fr

 

المرجو التحلي بقيم الحوار  وتجنب القذف والسب والشتم

كل التعليقات تعبر عن راي أصحابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



6جرحى في مواجهات عنيفة بالعيون على إثر نزاع حول بقعة أرضية

البحر يلقي ثلاث جثث جديدة بمنطقة العركوب

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بالداخلة ضد إهانة العمال والعاملات في القطاع الفلاحي

صحفي من الداخلة ضمن الفائزين بجائزة الصحراء للصحافة

المغرب يعمل من أجل إدماج ناجح للمهاجرين

ميثاق الشرف الإعلامي العربي

ضمان احترام حقوق الانسان مهمة يقتسمها القضاء ورجال الأمن والحقوقيون

الداخلة : تسليم بطائق الإقامة للأجانب المقيمين بالمغرب

قرية بالصحراء في دائرة النسيان

تنطم جمعية شباب التنمية حملة تبرع